نجم برشلونة يهين صحفي بشكل مستفز في مؤتمر صحفي قبل مواجهة نابولي

تاريخ النشر: 20/02/2024
45
منذ شهرين
نجم برشلونة غاضب من الصحفيين

انفعل الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة الإسباني غضبا، ضد أسئلة بعض الصحفيين بشأن مستقبله مع الفريق الكتالوني، وسط الكثير من التوقعات برفضه التجديد.

وينتهي تعاقد دي يونج مع برشلونة في صيف عام 2026، حيث يحاول النادي الكتالوني ضمان استمرار النجم الهولندي في صفوفه حتى 2029، ولكن اللاعب لم يرد على النادي حتى الأن.

ويحتاج برشلونة حاليا لبيع عدد من لاعبيه من أجل تحسين الوضع الاقتصادي للنادي، وتحقيق التوازن في قواعد اللعب المالي النظيف بحسب قوانين رابطة الدوري الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وقدم تونتهام الإنجليزي عرضا رسميل لبرشلونة في الأيام الأخيرة، للتعاقد مع دي يونج بداية من الموسم المقبل، مقابل 60 مليون يورو، وسط اهتمام  أيضا من باريس سان جيرمان.

ويسعى برشلونة من خلال محاولاته أولا لتجديد عقد دي يونج لتخفيض قيمة راتبه السنوي الذي بات يقترب من 18 مليون يورو.

انفعال دي يونج ضد الصحفيين: 

قال دي يونج ردا على أسئلة الصحفيين بشأن مستقبله: "ليس لدي أي معلومات تفيد بأن برشلونة يريد بيعي، أعلم أن هناك أشياء كثيرة تم اختراعها".

وأضاف: "أنتم تكتبون أشياء كثيرة غير صحيحة، وتفعلون ذلك بشكل عام مع العديد من الأشخاص واللاعبين والمدربين، أعتقد أن هذا سيتغير ويجب تغييره".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وأوضح حول التكهنات الصحفية حوله: "أنتم تتحدثون كثيرًا عن عقدي ووضعي وراتبي، هناك الكثير من الأكاذيب، يقال إن راتبي 40 مليون وهذا بعيد جدًا عن الواقع".

وتابع دي يونج غضبه ضد الصحفيين: "اخترعوا قصة غير صحيحة، أنا سعيد للغاية في برشلونة فهو نادي أحلامي".

وأتم دي يونج حديثه لمراسل صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "كتبت كثيراً في موندو ديبورتيفو وأنت تخترع الكثير.. لماذا تفعل ذلك؟".

الجدير بالذكر، أن دي يونج يستعد يوم غدا الأربعاء، لقيادة برشلونة في مواجهة نابولي الإيطالي، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

تشافي يعلن قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة نابولي.. مفاجآت

ألفونسو ديفيز يخون ريال مدريد ويتفاوض مع برشلونة.. مفاجأه

حمل تطبيق سعودي الآن